ضربة البداية

اذهب الى الأسفل

حصرى ضربة البداية

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 11 ديسمبر 2008 - 17:22





أصبح الربح من الانترنت أمرا حقيقيا وليس مستحيلا ،، وستصبح السنوات القليلة القادمة حافلة بأصحاب الملايين بفضل الانترنت ،، فكن واحدا
ان الانترنت والتجارة الالكترونية اصبحت الآن من مصادر الدخل الذى لا يستهان بها اطلاقا فى عالم المال والأعمال بل ان العالم يتجه الآن الى استخدام الانترنت كوسيلة للربح المادى ... والافراد العاديون يمكنهم ربح اضعاف ما تربحه الشركات الكبرى من مكاسب مادية من الانترنت ..
فيمكنك عزيزى القاريء أن تجلس امام شاشة الكمبيوتر سواء كنت فى غرفتك الخاصة فى المنزل او بمكتبك أو فى المطبخ ، أو فى أى مكان آخر وتحول ساعاتك التى تقضيها على جهازك الى ماكينة لجنى الأموال ،، نعم هذا صحيح ولا تعتقد انى أقول كلام من الوهم والخيال ،، بل ان ذلك حقيقى تماما ،، ومن دواعى سروى اسمح لى ان اقول أنك محظوظ لقرائتك هذا الموضوع لتبدأ بنوع جديد من العمل فى حياتك ،، فوداعا للوظيفة الحكومية المقيدة ،، ووداعا للعمل عند مديرك لذى يصدر أوامره لك لتنفذها له كما يشاء..
أنت الآن مدير نفسك !! نعم ،، وتعمل وقت ما تشاء من خلال الانترنت ،، فلن تكون مقيدا بقوقت معين للعمل على الانترنت تلك الشبكة المليئة بالكنوز والتى لا يعرف مكانها الا القليل الذى وصلوا للقمة قبلك بسبب الانترنت .،، بل كونوا ثروة فى مدة زمنية قليلة لا تتعدى بضعة اشهر !! وأصبجحوا من أصحاب الالوفات بل الملايين ... فلماذا لا تكون مثلهم ؟؟وماذا تنتظر ؟؟؟
فالعمل سهل با نتظارك عزيزى القاريء وفى نفس الوقت سريع الربح ،، ..فلماذا لا تبد أ الآن ؟؟؟؟؟


كيفية الربح


قبل أن تبدأ فى العمل ينبغى أن يكون لديك حساب اليكنرونى حتى تستطيع التعامل مع الشركات ( مثل حساب فى البنك ) وحتى تستطيع شحن رصيدك والحصول على ارباحكك وأموالك منه . وأنا سأقوم فيما بع بشرح كيفية التعامل مع البنوك الاليكترونية من سحب الرصيد أو يداع أموال أو غيرها من الأمور المهمة .




يتبع





avatar
Admin
.......
.......

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 31
الجنسية : تحيـــ مصر ـــــــا
الوظيفة : الــمــديــر
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رقم العضوية : الأول
علم الدولة :
المهنة :
هوايتى :
نقاط : 25534
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/10/2008


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bedaya.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى